التقى ​تيمور جنبلاط​ في قصر ​المختارة​ وفودا شعبية واهلية واجتماعية ضمن استقبالاته الاسبوعية، عرضت له مشاكلها واحتياجاتها على الصعد الانمائية والحياتية والخدماتية العامة، وتقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية.

من أبرز الوفود، وفد ضخم من الهيئة الوطنية لقدامى القوى المسلحة ضم عددا كبيرا من الضباط والرتباء المتقاعدين من مناطق بشري و​البقاع​ وعكار و​طرابلس​ والجنوب والاقليم والجبل للشكوى من "الظلم بسبب ​سلسلة الرتب والرواتب​"،

ورحب جنبلاط بالوفد، مؤكدا "الوقوف بجانب هذه المطالب لتحقيقها". وكلف ابو فاعور وقيادة الحزب التقدمي متابعتها.

ثم التقى وفدا من ادارة ​السفارة الالمانية​ جال في قصر المختارة مستطلعا انماط العمارة التاريخية والتراثية ومكتبته العامة.

واستقبل وفدا كبيرا من بلدة عين وزين في ​الشوف​ ضم مؤسسات البلدة والمجلسين البلدي والاختياري ولجنة ادارة المبنى الاجتماعي العام وفرع ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ والاهالي، شكر له دعمه انشاء المبنى الاجتماعي العام لاقامة المناسبات المختلفة.

من الزوار، وفد من ​بلدة بريح​ ضم الهيئات الاجتماعية والمدنية وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي لأطلاعه على النشاط السنوي الاول المقرر لمناسبة عيد الاضحى المبارك والمتضمن لقاء معايدة بين ابناء البلدة، دروزا ومسيحيين، "في اطار تأكيد العيش المشترك والواحد في البلدة وتكريس المصالحة الوطنية يوم العيد".

وزار المختارة أيضا: وفد من ​اقليم الخروب​ عرض جملة من القضايا التي تهم قرى المنطقة، وفد من عائلة سليقا في بلدة الفرديس طرح مطالب تخص الاهالي وتحدث باسمه رئيس البلدية بسام سليقا وسليم سليقا، وفد من بلدة كفرفاقود عرض باسمه رئيس البلدية بسام نصر امورا انمائية منها البناء العام للبلدة، وفد من عائلة زيدان في مرستي الشوف شكر له ايلاءه اهتماما بذوي الحاجات الخاصة ومن ذلك تلبيته السريعة لطلب احدى هذه الحالات في تقديمه لها كرسيا كهربائيا متنقلا والتي حملت الوفد رسالة تقدير خاصة الى جنبلاط".

والتقى وفدا من بلدة شحيم تناول عددا من شؤون وشجون البلدة، ووفدا من ​معاصر الشوف​ ضم شبابا وصبايا، دروزا ومسيحيين، من مختلف العائلات ولجنة التنظيم طلب رعايته إقامة دورة تيرو في البلدة، ووفدا من نادي العقبة الرياضي الثقافي الاجتماعي أهداه نجاحه بالتأهل الى الدرجة الثالثة في الكرة الطائرة على مستوى ​لبنان​ لدعمه وتشجيعه الرياضة والرياضيين وألقى رئيس النادي يوسف حماد كلمة للمناسبة. ووفدا من عائلة كرامي من بلدة عين زحلتا جاءه شاكرا، وتحدث باسمه المختار صلاح كرامة.

واستقبل وفد من بلدة بتلون برئاسة رئيس البلدية مروان قيس شكر لجنبلاط انطلاق العمل بترميم تكميلية البلدة، وبحث مطالب انمائية وحياتية.

والتقى جنبلاط وفودا قدمت له دعوات وطلبت رعايته نشاطاتها منها رئيس مجلس ادارة مدارس الليسية ناسيونال هيثم ذبيان لاقامة المهرجان التربوي للمتفوقين الجمعة المقبل في ​السمقانية​، ومن بلدة ​بعقلين​ لاقامة معرض الصيف لمجموعة من الفنانين التشكيليين اللبنانيين الجمعة المقبل في قاعة المكتبة الوطنية في البلدة، ونقابة اصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان لرعايته مؤتمر "تأثير التربية الايجابية على الطفل" في 8 أيلول المقبل، وادراة مدرسة "بيت الارز" لاقامة المهرجان التربوي في 24 الجاري، ومن بلدة مرستي الشوف لرعايته "مهرجان ​مواسم مرستي​ 2017" ويتخلله تكريم طلاب ومعرض للمنتوجات في 8 أيلول المقبل، ومن جامعة الآداب و​العلوم​ والتكنولوجيا في لبنان a u l لاقامة العشاء السنوي في حرم الجامعة في 28 الجاري، ومن الاتحاد النسائي التقدمي لاقامة لقاء حواري مع مؤسسة ورئيسة جمعية تضامن ​المرأة العربية​ في بلديكا السيدة نورا عامر الثلاثاء المقبل.

وتلقى جنبلاط سلسلة من المراجعات من مجالس بلدية واختيارية واندية وجمعيات ومواطنين.