ترأس رئيس ​بلدية طرابلس​ المهندس ​أحمد قمر الدين​ في مكتبه بالقصر البلدي، اجتماعا لمعالجة قضية الاعتداء على التاجر فادي عوض مع ولديه في سوق الكندرجية في المدينة القديمة.

حضر الاجتماع رئيس جمعية تجار طرابلس فواز الحلوة وامين السر العام غسان حسامي، رئيس نقابة تجار الالبسة والاقمشة والنوفوتيه في طرابلس محمود حجازي واعضاء من مجلس الجمعية والنقابة.

وأفاد بيان للبلدية، أن "المجتمعين شجبوا ما جرى قبيل عيد الاضحى المبارك وتأثيره على حركة السوق والحركة الاقتصادية في المدينة، وشددوا على ضرورة تنفيذ قرارات اتفاق سراي طرابلس".

ودعا حجازي الى "قرار سياسي لانهاء ازمة الاسواق الداخلية"، واصفا الاعتداء على عوض بـ"العمل الجبان والارعن". وطالب محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ب"العمل على حفظ الامن ومنع التعديات وحفظ كرامة المواطنين والزوار ورفع الغطاء عن جميع المخلين بالامن"، لافتا الى ان "التجار ليسوا ضد اصحاب البسطات بل يطالبون بتنفيذ القرارات التي تحفظ حق التاجر والمواطن والمتبضع".

كما التقى قمر الدين وفدا من ​بلدية وادي النحلة​ في قضاء طرابلس، ضم رئيس البلدية خالد الجزار ونائبه موسى سيف وعضو المجلس البلدي محمد سيف.

وأكد الوفد "ضرورة ضم بلدية وادي النحلة الى ​اتحاد بلديات الفيحاء​، بعد ان صدر قانون من مجلس النواب بضم وادي النحلة الى طرابلس".

ولفت الجزار الى ان "الحدود العقارية لوادي النحلة متداخلة مع حدود بلديتي طرابلس والبداوي من كل الجهات".

وقد تم الاتفاق على تقديم طلب بحسب الاصول الى الاتحاد بالتزامن مع طلب آخر ل​وزارة الداخلية والبلديات​ عبر محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا.