‎زار وفد من مجلس ​بلدية زحلة​ معلقة و​تعنايل​ برئاسة المهندس ​أسعد زغيب​ بلدتي ​القاع​ و​رأس بعلبك​، حيث اجتمع مع رئيس بلدية ​راس بعلبك​ العميد ​دريد رحال​ الذي شكر الزحليين على لفتتهم الكريمة تجاه المنطقة ومساعدتهم في صمود الأهالي الذين اطلع زغيب على أوضاعهم ودعم صمودهم في البقاء في قراهم ووقوفهم الى جانب الجيش في معركته "​فجر الجرود​" ضد ​الإرهاب​.

ولفت زغيب الى أن "الزيارة واجبة من أجل دعم هذه القرى واليوم نقوم بتقديم حمولة شاحنة من المواد الغذائية والمياه في تصرف الأهالي في راس بعلبك وهو اقل الواجب نظرا لما يقدموه هم للوطن".

‎ثم انتقل الوفد الى ​بلدة القاع​ التي خصها المجلس البلدي بصهريج مازوت وقد استقبلهم رئيس بلديتها ​بشير مطر​ الذي ادلى بتصريح شدد فيه على أهمية هذه الخطوة الكريمة والتي تساعد كثيرا في صمود الأهالي ومساعدة ​الجيش اللبناني​ مثمنا الدور الذي تلعبه زحلة واهلها في الحفاظ على قرى الأطراف. ‎

بدوره اعتبر زغيب "إن هذه التقدمة هي جزء صغير مما تقدمه هذه القرى"، متمنيا للجيش "النصر في معركته وضرورة التواصل بين بلدية زحلة وبلديات القاع ورأس بعلبك لتقديم أي مساعدة في الظروف الصعبة".