استقبل المدير العام ل​قوى الأمن الداخلي​ اللواء ​عماد عثمان​، رئيس جمعية مربي الخيول العربية في ​لبنان​ شفيق الموسوي، في زيارةٍ شكر خلالها اللواء عثمان على مشاركة قوى الأمن الداخلي في "بطولة لبنان المحلية الخامسة لجمال الخيول العربية الأصيلة" التي أقيمت في لبنان خلال شهر تموز من العام الحالي، وذلك من خلال مشاركة سرية الخيّالة وموسيقى قوى الأمن الداخلي. معرباً عن امتنانه لجهود عناصر قوى الأمن الداخلي في حفظ الأمن والنظام خلال البطولة، كما قدّم السيّد الموسوي هبة عبارة عن حصانين إلى سرية الخيّالة.

وقد جرى تبادل للدروع التذكارية بين اللواء عثمان والسيّد الموسوي، خلال هذا اللقاء الذي حضره قائد وحدة القوى السيّارة العميد فؤاد حميد الخوري وقائد فوج السيّار الثالث في وحدة القوى السيّارة العقيد إدوار حدّاد.

كما استقبل اللواء عثمان عضو كتلة "المستقبل" النائب ​هادي حبيش​ على رأس وفد ضمّ: رئيس اتحاد بلديات الدريب الأوسط في عكار عبود مرعب، ورئيس اتحاد بلديات الدريب الغربي خليل حنا الأسعد، ورئيس جمعية "بناء الغد" مروان جواد، وعبد الرحيم مرعب من فاعليات ​بلدة البيرة​ العكارية، في زيارةٍ جرى خلالها عرض للأوضاع العامة ولمنطقة عكار.