استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية ​سمير جعجع​ في معراب وفداً من مصلحة الصيادلة في الحزب برئاسة ندى سعادة. وقد شارك في الاجتماع نائب رئيس الحكومة وزير الصحة العامة ​غسان حاصباني​ والأمين المساعد لشؤون المصالح في القوات د. غسان يارد، بحيث تم عرض مشاكل قطاع الصيدلة في لبنان. وتباحث المجتمعون بحلول مقترحة من قبل وزير الصحة وآلية تنفيذها.

من جهة أخرى، عرض جعجع مع وفدٍ من بلدة مجد المعوش شؤوناً وشجوناً إنمائية. وقد ضمَّ الوفد: رئيس البلدية روميو ألفرد ياغي، نائب الرئيس يعقوب نجيب صابر وأعضاء المجلس البلدي، والمختارين أمين سعد فرح وهيكل يوسف عون، وحشداً من أبناء البلدة، في حضور منسق القوات في الشوف أندريه السرنوك ورئيس مركز القوات في مجد المعوش فريد مرهج.

الى ذلك، التقى جعجع رئيس "حركة المستقلون" ​رازي الحاج​ الذي دعاه الى الاحتفال السنوي الثامن لغياب الدكتور وديع الحاج والذي تنظمه مؤسسة الدكتور وديع الحاج، برعاية وزير الاعلام ​ملحم الرياشي​، عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة في 8 أيلول في قاعة كاتدرائية مار يوسف - بسكنتا، ويتخلله الاعلان عن عدد من المشاريع الصحية والانمائية والثقافية المنفذة من قبل المؤسسة، في حضور عضو الهيئة التنفيذية في القوات ​إدي أبي اللمع​.

كما استقبل رئيس القوات القنصل العام في ​السفارة المصرية​ شريف البحراوي في زيارة وداعية لمناسبة إنتهاء مهامه في لبنان.