شدّد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​أنور الخليل​، على "أهميّة الوحدة الوطنية في الإنجاز التاريخي الّذي حقّقه ​الجيش اللبناني​ في ​جرود رأس بعلبك​ والقاع، وكذلك في الإنجاز الّذي حقّقته المقاومة في ​جرود عرسال​"، منوّهاً بـ"القرار الرسمي لرئيس الجمهورية ​ميشال عون​ الّذي قضى بتحرير أرضنا، من العصابات الإرهابية".

وأشار الخليل، خلال استقباله وفوداً شعبية وشخصيات وفاعليات سياسيّة وحزبيّة ودينيّة في دارته، لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى أنّ "المسيحي وقف إلى جانب المسلم، والمسلم وقف إلى جانب المسيحي، والجميع وقف إلى جانب الجيش اللبناني في معركة واحدة، وهي معركة إستعادة الأرض والسيادة من المجموعات الإرهابية التكفيرية الحاقدة الّتي لا تمتّ إلى ​الإسلام​ الحقيقي، دين التسامح والمحبة والإعتدال، بصلة".

وأوضح بموضوع الطعن الّذي تقدّم إلى ​المجلس الدستوري​ بقانون ​الضرائب​، أنّ "المجلس الدستوري قام بواجبه، وعندما يردّ المجلس قانون ضريبي بالكامل، وليس بأجزاء منه، فمعنى ذلك أنّ ثمة خطأ أساسيّاً فيه، وينطوي على نقاط ضعف كبيرة. أمّا وقد بات الموضوع لدى المجلس، وهو سلطة دستورية قضائية ونحن نحترم كل سلطة قضائية، نأمل أن يتابع هذا الأمر وفقاً للتعديل الّذي سيقدّم".