نظمت ​الكتيبة الإيطالية​ العاملة في إطار قوة ​الأمم المتحدة​ المؤقتة ومكتب الشؤون المدنية لليونيفيل في مقر قيادة القطاع الغربي في شمع معرض الأشغال الحرفية واليدوية والمنتوجات المحلية بمشاركة جمعيات وتعاونيات زراعية وحرفية نسائية من بلدات في قضائي صور و ​بنت جبيل​ بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ​فرانشسكو أوللا​.

الجنرال اوللا وخلال جولته في المعرض ألقى كلمة ترحيبية إعتبر فيها "إن هذا الحدث يتزامن مع الإحتفال ب​يوم السلام العالمي​ الذي تنظمه الأمم المتحدة في 21 أيلول من كل عام . إن مبادرة ​اليونيفيل​ هذه تهدف لدعم السيدات اللبنانيات اللواتي نعتبرهن شريكات لنا حيث يمثلنَّ أيضاً المجتمع المحلي ونقدر أهمية دورهنَّ . إننا نحاول دعم الجمعيات النسائية والترويج لها عبر تمويل المشاريع الهادفة إلى بناء القدرات و تطوير تقنيات التسويق والتدريب على ​مهارات​ جديدة بالإضافة إلى تنظيم المعارض في مواقع اليونيفيل المختلفة، ونسعى من خلالهم إلى تحسين مستوى المعيشة للنساء العاملات في هذه ​التعاونيات​ وإنعاش الدورة الإقتصادية في القرى التي ينتمين إليها" .

خلال الحدث عرض ممثلو العديد من الجمعيات النسائية الناشطة في منطقة عمليات اليونيفيل تشكيلة واسعة من منتوجاتهم الحرفية ومصنوعاتهم الغذائية .