أكد المرشح عن المقعد الكاثوليكي في جزين عجاج حداد أن "اليوم شرفني رئيس حزب "​القوات اللبنانية​" ​سمير جعجع​ والهيئة التنفيذية تكليفي تمثيل القوات اللبنانية في المقعد الكاثوليكي في جزين"، شاكراً جعجع على "الثقة" ومعاهداً ايهاه "من اجل تبيان الصورة المشرقة للقوات على مساحة الوطن".

وشدد حداد، خلال اعلان جعجع له مرشحاً في جزين، على أن "مبادءنا قوات وقيمنا لبنانية وعزمنا جزيني وقدرنا ان نقاوم ونلتزم النضال نحو جزين، وطموحنا هو ان نقاوم من داخل المؤسسات".

وتوجه الى الأهل والرفاق لافتاً الى أنه "تربطه بهم قصة نضال قوي، ومعهم قاوموا ضد الجيوش التي حاولت احتلال البلد وكانت جزين العلامة الفارقة بين كل المناطق اللبنانية لانها كانت رمز للعيش المشترك"، مشيراً الى أن "تاريخي في ​القضاء​ معروف وانتمائي واضح وضوح ​الشمس​ ولوني اخضر بلون الارزة".

وأوضح حداد أن "لبنان هو الغد المشرق، له عاملون وهدفي خدمة بلدي ووطني واهلي ورفاقي على كامل وجه وان اكون صوتهم وهويتهم داخل الندوة الوطنية"، معتبراً أن "علامتي الفارقة هي عشقي للجنوب ووفائي لقائدي وحزبي واخلاصي لجيشي الذي صدر بطولات تليها بطولات".

وشدد على أن "كقوات بصمت نعمل دون ملل او كلل، وقد نظمنا مؤتمر للتنمية ووعدنا بتنفيذ المشروع"، لافتاً الى أن "النزوح اهم مشاكل منطقتنا فمن قاوم التهجير بالحديد والنار سيقاومه بالاستثمار".

كما ذكر أنه "بالرغم من الصعوبات لم يفقدوا الامل فجزين ستكون فسحة للأمل والرجاء، ام مشيئة الله هي العيش بحرية وكرامة ونبذ الاستسلام".

وتوجه حداد من جديد الى اهله ورفاقه داعياً الى "الاقتراع من اجل الجمهورية القوية التي لا تعرف المساومات والاقتراع بكثافة للقوات اللبنانية".

وختم قوله بأن " لبنان وطننا وله مجندون، القوات قضيتنا ولها منتسبون، جزين منطقتنا ولها منتسبون، ونحو جزين القوية مثابرون".