التزم موظفو ​الادارات العامة​ والبلديات في محافظة ​بعلبك الهرمل​ بالاضراب العام، فامتنعوا عن إنجاز معاملات المواطنين، فيما التزم بالإضراب أيضا عمال ​المصالح المستقلة​، و​المدارس الرسمية​ والخاصة.

كما التزمت محافظة عكار بالإضراب في معظم الادارات العامة، بناء لدعوة ​الاتحاد العمالي العام​ وموظفي الإدارة العامة و​هيئة التنسيق النقابية​ الى الإضراب العام والشامل مطالبة السلطة بصرف الراواتب الجديدة كما أقرت في ​سلسلة الرتب والرواتب​.

وفتحت معظم الإدارات في سرايا حلبا مركز المحافظة، والموظفون موجودون في مراكزهم لكن من دون أن يعملوا. كما التزم بالإضراب كل المؤسسات والمصالح المستقلة من كهرباء ومياه و​الضمان​ و​أوجيرو​ والمالية، الى جانب المدارس الرسمية والثانويات والجامعات والمعاهد المهنية الرسمية، باستثناء بعض ​المدارس الخاصة​.

والتزم ​قضاء الكورة​ بالاضراب العام والشامل في المهنيات والمدارس والثانويات الرسمية والخاصة (بإستثناء بعض المدارس الخاصة)، وفي الادارات والمؤسسات العامة والبلديات. وحضر الموظفون في المصالح المستقلة من الضمان والكهرباء والمياه و​اوجيرو​ الى مراكزهم دون ان يمارسوا اعمالهم، وذلك تلبية لدعوة "هيئة التنسيق النقابية"، و"الاتحاد العمالي العام" وموظفي الادارة العامة.

اما في صور، فالتزمت الادارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات التزاما تاما وشاملا بالاضراب الذي دعت اليه ​رابطة موظفي الادارة العامة​ وهيئة التنسيق النقابية.