لفتت نائب منطقة بشري ​ستريدا جعجع​، خلال مشاركتها في العشاء السنوي الّذي أقامه مكتب حزب "القوات اللبنانية" في بلدة ​حصرون​، إلى أنّ "لقاءنا في حصرون هذا العام يختلف عمّا سبق. الفرحة هي تحقيق الوعد الّذي أطلقه رئيس "القوات اللبناية" ​سمير جعجع​ بترشيح إبن المنطقة نقيب المهندسين السابق في الشمال المهندس جوزيف إسحق إلى النيابة لتمثيل جبة بشري"، مشيرةً إلى أنّ "هذه خطوة كبيرة ورائدة تشهدها منطقتنا، وتؤكّد للقاصي والداني موقف "القوات اللبنانية" في تعاطيها مع أبناء الجبّة، الّذين وقفوا إلى جانب القضية وجعجع في أحلك الظروف ومن دون حسابات صغيرة وضيقة".

ودعت جعجع أبناء حصرون وجميع الأهل في المنطقة إلى "المباشرة في العمل منذ الآن وإعداد العدّة لدعم جوزيف إسحق في ​الإنتخابات النيابية​ المقبلة. ليس لأنّه ابن بلدة حصرون فحسب، بل لأنّ عمره في النضال خمسة وثلاثون عاماً"، منوّهةً إلى أنّ "في حصرون يتقدّم الإنماء فيها أسوة بباقي قرى وبلدات المنطقة. وفي الواقع لقد تمكنّا من تنفيذ عدد من المشاريع في هذه البلدة منذ 12 عاماً وحتى اليوم".

وبيّنت أنّ "المشاريع الّتي ستنفّذ لاحقاً فهي الآتية: مشروع حفر بئر مياه بتمويل من ​وزارة الطاقة​ 150,000$، مشروع حفر بئر مع خزانات وشبكة جديدة ل​مياه الشفة​ بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية 2,500,000$، مشروع ​الصرف الصحي​ للبلدة بتمويل من ​الوكالة الفرنسية للتنمية​ من خلال محطة على القصب وأخرى ميكانيكية 4,000,000$، فيكون مجموع المبالغ: 6,650,000$".

وأشارت جعجع، إلى أنّ "ما عرضناه هو جزء من واجباتنا وطموحاتنا اتجاه حصرون كما اتجاه جميع بلدات وقرى جبّة بشري بأسرها من دون تمييز، حيث الإنماء له الأولوية، ومن خلال تكريس صمودنا وتجذرنا في أرضنا".