استقبل وزير الاتصالات ​جمال الجراح​ في مكتبه في الوزارة، وفدا من نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة لقطاع الخلوي في ​لبنان​ (تاتش والفا) برئاسة النقيب وسيم ابو رجيلي وحضور محامي النقابة الاستاذ ​اكرم عازوري​.

وخلال اللقاء جرى البحث في سبل الاسراع في تجديد عقد العمل الجماعي بين الموظفين والشركات برعاية وإشراف ​وزارة الاتصالات​ في أقرب فرصة ممكنة ، من جهته اعطى الوزير الجراح التوجيهات اللازمة للمعنيين للبدء بالخطوات العملية لاقراره (قبل نهاية العام الجاري).

هذا وأعرب الوزير الجراح عن حرصه الشديد للحفاظ على مصالح الموظفين، من خلال التزامه تأمين الدعم الكامل لانشاء الصندوق التعاضدي (اي الصندوق الادخاري) وتأمين الدراسات المطلوبة، بالاضافة الى سعيه لإدراج عقد العمل الجماعي ضمن شروط المناقصات او ​الخصخصة​.

من جهة أخرى، التقى الجراح وفدا من منطقة العرقوب وضم الوفد رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب واعضاء الإتحاد، وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر واعضاء من مكتب منسقية تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون.

وعرض الوفد للمشاكل التي تعاني منها منطقة العرقوب، حيث لفت صعب الى انه لا وجود لخدمة الإنترنت في ست قرى من اصل سبعة في العرقوب، كما وان سنترال شبعا وراشيا الفخار يعاني من نقص في الكادر الوظيفي، وهناك شواغر عديدة، كما وسأل عن مستحقات البلديات لدى الوزارة.