أعلنت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي أسر جنديين سعوديين جديدين، تم أسرهما في جبهة ​نجران​، بعد أيام من عرض مشاهد لأسيرين آخرين من ​الجيش السعودي​ في معارك ما وراء الحدود.

وأظهرت المشاهد التي بثها "الإعلام الحربي" التابع ل​انصار الله​ أسيرين من الجنود السعوديين، هما الجندي الأسير عادل متعب الرشيدي، والجندي الأسير عبدالمحسن فهد الغامدي من جنود اللواء السادس، تم أسرهما في تبة رعد بقطاع نجران.

وأظهرت اللقطات إرسال الأسيرين رسائل طمأنة لأهاليهم، مطالبين ​الحكومة السعودية​ بمتابعتهم، والتعجيل في ملف تبادل الأسرى، ووقف العدوان على اليمن.

وكانت جماعة الحوثي، قد أعلنت منذ أسبوع، أسر جنديين سعوديين، وبثت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، تسجيلاً لشخصين قالا إنهما جنديان من الجيش السعودي، وأنه تم أسرهما قبل 4 أيام في تبة رعد بمنطقة نجران، على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن، والتي تشهد معارك مع ​الحوثيين​ منذ أكثر من عامين.

وقال الشخصان -اللذان كانا يرتديان الزي اليمني المدني التقليدي- إنهما يتمتعان بصحة جيدة، لكنهما ناشدا السلطات السعودية "بإجراء تبادل للأسرى مع جماعة الحوثي في أسرع وقت". وأشار أحدهما إلى أن اسمه "عبدالله بن علي الشيلي"، ورتبته رقيب، فيما قال الثاني إن اسمه "ذعار مطلق العتيبي"، وأنه من كتيبة المشاة العليا، اللواء السادس، دون تفاصيل أخرى.