استقبل رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ وفدا من "الندوة الاقتصادية" برئاسة رفيق زنتوت الذي قال بعد اللقاء: "أطلعنا الحريري على أجواء مخاوفنا من أن تنعكس زيادة الضرائب على الوضع الاقتصادي، وان تؤثر على التضخم، وطالبنا بأن تقوم الوزارات المختصة ولا سيما ​وزارة الاقتصاد​ بالمراقبة جديا ورسميا لمنع زيادة أسعار السلع التي بدأت ترتفع، لأن ارتفاعها سيؤثر على كل القطاعات وسيكون له تأثير مباشر على موظفي القطاع الخاص والذين لم يستفيدوا من زيادة الرواتب". أضاف: "اتفقنا مع الحريري على عقد لقاء اقتصادي كبير في السراي يتخلله حوار مع الاقتصاديين، وللاستماع الى برنامج الرئيس الحريري الاقتصادي".

واستقبل الحريري قائد القوة الدولية العاملة في جنوب لبنان الجنرال ​مايكل بيري​ وعرض معه الوضع في الجنوب والمهمات التي تقوم بها "​اليونيفيل​" في لبنان.

كذلك التقى سفير اوستراليا ​غلين مايلز​ وجرى عرض للاوضاع العامة والمستجدات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.

واستقبل الحريري وفدا من فورمولا E يتقدمه Alejandro Agag الذي قال بعد اللقاء: "بحثنا مع الرئيس الحريري في إمكان انطلاق سباق الفورمولا E في مدينة بيروت بعدما نظمنا سباقات حول العالم من نيويورك الى باريس وهونغ كونغ، وستكون بيروت مكانا عظيما لهذه المسابقة لأنها مدينة جميلة جدا، ونحن في صدد دراسة إمكانات حصولها في بيروت، ونأمل قيام السباق فيها".