أقامت "الهيئة الوطنية لمتقاعدي القوى المسلحة اللبنانية" لقاءاً موسعا في النادي الحسيني في بلدة لبّايَا في ​البقاع الغربي​، تحت عنوان "طريقنا الأصح" حضره حوالى 150 من المتقاعدين من مختلف الرتب والأسلاك.

بعد النشيد الوطني، والوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء القوى المسلحة، تكلَّم رئيس"الهيئة الوطنية لمتعاقدي القوى المسلحة اللبنانية" العميد مارون خريش فقدم عرضا مفصلا حول الأوضاع والمراحل التي مرت حتى اليوم خلال حراكهم المطلبي.

ثم تكلم العميد حسن حسن، فاستعرض ما "قامت وتقوم به الهيئة على مستوى حفظ حقوق ​العسكريين المتقاعدين​ من مختلف الرتب، والمنصوص عنها في القوانين لجهة مساواتهم مع نظرائهم في الخدمة الفعلية على عكس ما جاء في ​سلسلة الرتب والرواتب​ المطروحة حالياً".

وذكر أن الهيئة "تجول على مختلف المناطق والتي أبدت تجاوبا مع مطالب الهيئة المحقة"، وأكد ان الهيئة "لن تألو جهدا في سبيل تحصيل حقوق العسكريين المتقاعدين رغم أنف المماطلين". ودعا "جميع المتقاعدين العسكريين من كافة الرتب، إلى التعاون مع الهيئة على مختلف المستويات من أجل تحقيق أهداف العسكريين المتقاعدين في الأسلاك الأمنية كافة ورفع الغبن اللاحق بهم وبخاصة في المشروع الأخير لسلسلة الرتب والرواتب".