استقبل وزير الأشغال العامة والنقل ​يوسف فنيانوس​ اليوم في مكتبه في الوزارة، وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​ وبحثا في الاوضاع المحلية والاقليمية وشؤون وزارية.

وعرض فنيانوس في حضور مدير مكتبه شكيب خوري، الاوضاع والمستجدات الراهنة في البلاد اضافة الى الشأن الانمائي مع فادي الهبر وهنري الحلو، الذي لفت الى ان "الاجتماع مع الوزير فنيانوس كان عمليا بامتياز، تمحور حول انماء قضاء عاليه ومشاريع المنطقة وذلك بعد اقرار ​الموازنة​.

وأجرى الوزير فنيانوس مع النائبين ​انطوان سعد​ وامين وهبه جولة افق حول الاوضاع العامة والمشاريع الانمائية المتعلقة بواقع الطرقات لقضائي ​البقاع الغربي​ وراشيا. واشار وهبة الى ان الوزير كعادته كان متجاوب مع حاجات المنطقة ومتطلباتها لتثبيت الناس في قراهم.

وبحث مع رئيس لجنة ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ الوزير السابق ​حسن منيمنة​ اوضاع المخيمات الفلسطنية الخدماتية والاقتصادية والصحية، واعداد المرسوم المتعلق بتعديل الخرائط الاساسية ل​مخيم نهر البارد​.

وتناول الوزير فنيانوس مع المدير العام للتنظيم المدني الياس الطويل الشؤون الادارية والملفات المعنية بقضايا الناس والاسراع باقرار الملفات المستوفية للشروط الفنية والقانونية.