استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي ​اللواء عماد عثمان​، في مكتبه بثكنة المقر العام، الوزير السابق ​آلان طابوريان​، في زيارةٍ أثنى في خلالها على جهود رجال قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة على اختلاف أنواعها.

كما استقبل عثمان ضابط الامن في ​السفارة الروسية​ Andre Amiline ، في زيارةٍ جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.

والتقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي رئيسة جمعية "بيروت ماراثون" السيدة مي الخليل، يرافقها نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم وأمين سر الجمعية والمستشار الاعلامي فيها حسان محي الدين ومدير السباقات السيّد وسام ترّو، بحضور قائد سرية بيروت الإقليمية الثالثة العميد حسين خشفة، في زيارة اطْلَعَ فيها أعضاء الوفد اللواء عثمان على آخر التحضيرات اللوجستية المتعلقة بسباق "بلوم بيروت ماراثون لعام 2017"، المقرّر يوم الأحد 12 تشرين الثاني المقبل في العاصمة بيروت، مؤكدين على أهمية الشراكة والتعاون ما بين المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والجمعية، لا سيّما على صعيد مشاركة العناصر الأمنية فيه.

ووجهت السيدة مي الحليل الدعوة للواء عثمان ليكون من بين الضيوف الذين سيحضرون فعاليات السباق وبالتالي يكون في مقدم فريق ​قوى الامن الداخلي​ المتوقع مشاركته في هذا السباق.

من جهته، أبدى اللواء عثمان استعداد المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، على تقديم الدعم الكامل لأنجاح النشاطات الرياضية التي تنظمها الجمعية وبخاصة تلك التي وصلت الى العالمية.