أقر ​مجلس النواب​ خلال جلسته التشريعية المنعقدة في المجلس النيابي برئاسة رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ موازنة ​وزارة العدل​ وسأل عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​غسان مخيبر​ عن "عدم تطبيق قرارات مجلس شورى الدولة"، متمنيا" تنفيذ القرارات والاحكام الصادرة عن المجلس".

وعند مناقشة موازنة ​وزارة الخارجية​ والمغتربين أثار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​حسن فضل الله​ "مسألة ايجار "​الاسكوا​" وكيف تمت الزيادة"، فرد أمين سر تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ابراهيم كنعان بالقول "كل الايجارات الرمسية بخحاجة إلى برنامج".

فرد بري "نريد أن نحافظ على "الاسكوا" ولكن زيد الايجار"، في حين أشار وزير الخارجية بالوكالة وزير العدل ​سليم جريصاتي​ إلى أن "الملف قيد التفاوض بين وزارة الخارجية و"الاسكوا". ووضع هذا البند جانبا.

كما أقرت موازنة المدرية العامة للمغتربين.

وأقرت موازنة ​وزارة الداخلية والبلديات​، حيث لفت وزير المال ​علي حسن خليل​ إلى أن "لجنة المال زادت 12 مليارا على موازنة قوى الامن الداخلي"، وأضوح كنعان أنه "تبين لنا أن موضوع التغذية لحقه تخفيض كذلك موضوع المدارس، فارتأينا نقل اضافة إلى هذه البنود بناء لطلب الجيش والقوى الامنية".

من ناحيته، وصف النائب ​بطرس حرب​ ما جرى بين محافظ الشمال ​رمزي نهرا​ وأحد الصحفيين بان نهرا أزعر، فردت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​بهية الحريري​ "نرجو عدم التعميم"، من جهته، شرح وزير الدارخلية والبلديات ​نهاد المشنوق​ ما جرى مع محافظ الشمال وأكد أن الموضوع قد عولج.

وكما أقرت موازنات المحافظات.