ترأس رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​، في ​السراي الحكومي​ اجتماعا للجنة الوزارية لتطبيق ​قانون الانتخابات​، حضره الوزراء: نهاد المشنوق، علي حسن خليل، جبران باسيل، محمد فنيش، علي قانصو، ​طلال ارسلان​، ​يوسف فنيانوس​، بيار بو عاصي والامين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل.


وكان الحريري استقبل السفير الروسي ​الكسندر زاسبكين​ وجرى خلال اللقاء التركيز على أهمية تجهيز ​الجيش​ و​القوى الامنية​ من خلال المساعدة والهبة التي ستقدمها روسيا للبنان. وتطرق البحث ايضا الى التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والزراعية والثقافية عبر تسهيل دخول المنتجات اللبنانية الى الاسواق الروسية، كذلك تسهيل موضوع اعطاء التأشيرات الروسية للبنانيين.

ولفت زاسبيكين الى أن "الاجتماع مع الحريري يأتي في اطار متابعة الاتفاقات التي تم توقيعها خلال الزيارة الاخيرة للرئيس الحريري لموسكو واللقاءات التي عقدها مع الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ ورئيس الوزراء ​ديمتري ميدفيديف​، ونحن نعمل في مجالات عدة، اقتصادية وعسكرية وثقافية لتطبيق هذه الاتفاقات في اسرع وقت ممكن من اجل نجاحها".

واستقبل الحريري وزير المهجرين ​طلال أرسلان​ وجرى عرض الاوضاع العامة وشؤون وزارة المهجرين. والتقى أيضا رئيس ​محكمة التمييز​ في ​المحكمة العسكرية​ ​القاضي صقر صقر​ وعرض معه شؤونا ومسائل تتعلق بالوضع القضائي عموما.
وخلال اللقاء أثنى الحريري على الجهود التي يبذلها القاضي صقر في الممارسة القضائية، منوها "بالاداء المهني الصرف للمحافظة على استقلالية ​القضاء​ وتطبيق القانون".