شيعت ​بلدة الكفور​ الجنوبية الراحلة جانيت ابراهيم غانم، والدة رئيس تحرير ​النشرة​ الأستاذ ​جوزيف سمعان​، وقد أقيمت الصلاة الجنائزية لراحة نفسها في ​كنيسة سيدة النجاة​ العجائبية في الكفور وترأسها خوري البلدة الأب يوسف سمعان وعاونه الأبوين شارل شامية ونداء ابراهيم، وساعدهم الأب عماد الحاج من دير مار تقلا عين الجوزة، وذلك بحضور حشد من أبناء البلدة وفعاليات المنطقة تقدمهم عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ​ياسين جابر​ وممثل النائب ​هاني قبيسي​ الدكتور ​محمد قانصو​، والمسؤول الاعلامي المركزي في "​حزب الله​" الحاج ​محمد عفيف​، ونائب رئيس ​بلدية الكفور​ ​طوني سمعان​، ومختاري البلدة الياس فاضل و​حسين محمد مطر​، وفد من لقاء "الدولة والمواطنة" تقدمه الصحافي علي الأمين.

كما اتصل معزياً وزير الخارجية جبران باسيل ووزير العدل سليم جريصاتي ونائب رئيس "التيار الوطني الحر" نقولا الصحناوي والمسؤول الإعلامي لحركة "أمل" في الجنوب علي دياب وممثل حركة "حماس" وليد كيلاني.

كذلك اتصل رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن ورئيس مجلس ادارة "النشرة" المهندس أرز المر اللذين عزيا الأستاذ سمعان بمصابه الأليم.

وبعد صلاة الجنازة، تلا الأستاذ سمعان الرسالة، والقى الخوري سمعان عظة تحدث فيها عن حياة الراحلة، وأشاد بمزاياها ودورها في تربية اولادها تربية صالحة، خصوصاً في ظل الخدمة العسكرية التي كانت تفرض على زوجها الراحل سمعان سمعان أن يغيب عن المنزل لخدمة الوطن، منوها بدور ولديها ونجاحهما في حياتهما المهنية والعملية.

بعد ذلك، شكر الأب سمعان باسم العائلة جميع المشاركين في الصلاة، سائلاً للراحلة الرحمة ولذويها الصبر والسلوان.

وفيما بعد نقل جثمان الراحلة وسط قرع الأجراس ثم ووري في الثرى في مدافن العائلة في البلدة، وتقبل بعدها الأستاذ سمعان وأفراد العائلة التعازي.

يذكر أن العائلة ستتقبل التعازي غدا في كنيسة مار جرجس- الشياح من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة الخامسة عصراً.