رعى مفتي الجمهورية ال​لبنان​ية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ توقيع بروتوكول تفاهم وتعاون مشترك بين إذاعة ​القرآن الكريم​ من لبنان التابعة ل​دار الفتوى​ ممثلة بنائب رئيس مجلس عمدة الإذاعة أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية ​الشيخ أمين الكردي​ واتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير "إرادة" ممثلا برئيسه المهندس محيي الدين دوغان بحضور مديرة إذاعة القران الكريم السيدة هند عجوز ومجلس عمدة الإذاعة ومدراء مرافق مؤسسات دار الفتوى وأعضاء إرادة.

وبعد توقيع الاتفاقية قال المفتي دريان "نبارك هذه الاتفاقية لما فيه خير الإذاعة، ولما فيه خير المسلمين، لأن إذاعة القرآن الكريم في لبان هي تمثل الصوت الإسلامي الوسطي المعتدل في أجواء أصبح ديننا يتعرض للتشويه، كما ان حال المسلمين ايضاً تتعرض للافتراءات والتشويه، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون توقيع هذه الاتفاقية بادرة تقود إلى بادرة أكبر إن شاء الله نحو تطوير إذاعة القرآن الكريم بفضل ودعم جهود أعضاء "إرادة" الموقرين المحترمين".

واستقبل مفتي الجمهورية في دار الفتوى وفد الاغاثة الإسلامية برئاسة القائم بأعمال مكتب الإغاثة الإسلامية في لبنان حسن المحمد، والتقى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس يرافقه مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي ​هاني الحجار​ والسيد باسل الحسن وجرى التداول في الشؤون القضائية والعامة.

كما التقى مدير عام هيئة اوجيرو المهندس ​عماد كريدية​ ورئيس المركز الإسلامي في ​عائشة بكار​ المهندس علي عساف وتم البحث في الأوضاع العامة.

واستمع المفتي دريان خلال استقباله لجنة أهالي الموقوفين الإسلاميين في كل لبنان على معاناة أبنائهم في ​السجون اللبنانية​ طالبين منه مساعدته مع المعنيين من اجل إقرار ​العفو العام​ الشامل، ووعد سماحته الوفد بمتابعة هذا الموضوع.