أطلقت "تاتش" شركة الاتصالات والبيانات، حملة مبتكرة أطلقت عليها عنوان"ما تسوق" Don’t Drive، للتوعية حول ​السلامة المرورية​، وذلك كجزء من برنامج الشركة للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية Positive touch.

واوضحت الشركة أنه "وفقاً ل​غرفة التحكم المروري​ التابعة ل​هيئة إدارة السير والآليات والمركبات​ في لبنان، فقد بلغ مجموع حوادث السير التي جرى إحصاؤها خلال هذا العام في لبنان لتاريخه 2,884 حادثاً فيما بلغت الإصابات 3,863 إصابة ووصلت حالات الوفاة إلى 406 حالة. وبالرغم من أن هذه الأرقام شكّلت تراجعاً ملحوظاً عن العام الماضي الذي وقع خلاله 4,337 ​حادث سير​، لا يزال هناك الكثير لإنجازه في هذا المجال. وإنطلاقاً من هذا الواقع عملت تاتش وبالتعاون مع شركات ناشئة تشهد نمواً سريعاً مثل Careem وCarpolo وOnlivery على إطلاق مبادرة #DontDrive#ما_تسوق، مانحةً الفرصة للسائقين الذين يصرّون على إستخدام هواتفهم الخلوية أثناء القيادة إختيار حلول تنقّل بديلة عن القيادة وذلك من خلال عروضات ومكافآت متنوعة".

ولفتت الى أن "الحملة التي تسلط الضوء علىهذه المبادرة تتضمن انعكاساً لشخصيات واقعية مختلفة من الناس الذين يواصلون استخدام ​الهاتف​ الخلوي أثناء القيادة، من ملك الـLikes الى الشخص الذيلا يستطيع التوقف عن إرسال البريد الالكتروني أثناء القيادة وغيرهم".