إستقبل المدير العام ل​قوى الأمن الداخلي​ ​اللواء عماد عثمان​، وفداً قيادياً من ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ برئاسة مدير مكتب ​طلال ارسلان​، اكرم مشرفية وعضوي المكتب السياسي رمزي حلاوي ووليد العياش، في زيارة وجه في خلالها الوفد دعوة باسم الوير ارسلان للواء عثمان لحضور المناسبة الوطنية لإزاحة الستارة عن نصب ​مجيد ارسلان​.

كما إستقبل، مفتي ​بعلبك​ - الهرمل الشيخ خالد الصلح وقاضي المحكمة الشرعية في ​عرسال​ عبد المولى الحجيري على رأس وفد في زيارة أشادوا فيها بدور قوى الأمن الداخلي في ترسيخ الأمن والاستقرار على مختلف الأراضي اللبنانية، وجرى البحث في أمور بقاعية عموماً وعرسالية خصوصاً.

واستقبل اللواء عثمان، مدير عام جميعة "Arcenciel" روبين ريشا على رأس وفد، في زيارة اطلعوا في خلالها اللواء عثمان على عمل الجمعية المتمثل بمساعدة الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة،ونشاطاتهاعلى الصعيد البيئي، الصحي، الاجتماعي والثقافي، كما أثنوا على دور قوى الأمن الداخلي في توطيد الأمن في البلاد ومكافحة الجريمة على اختلاف أنواعها.

كما استقبل، رئيس ​الجامعة اللبنانية الاميركية​ LAU ​جوزف جبرا​ ورئيسة شركة 3 I C للاستشارات جويس توما مفوضة من قبل الجامعة لتدريب الاجهزة الامنية،في زيارةٍ جرى في خلالها البحث في تفعيل سبل التعاون بين ​قوى الامن​ الدخلي والجامعة.