استقبل السفير الفلسطيني في ​لبنان​ ​أشرف دبور​، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" حسام بدران حيث استعرض الجانبان آخر المستجدات والتطورات على صعيد ​القضية الفلسطينية​ وبخاصة انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأكد المجتمعون "حرصهم على تطبيق ما تم الاتفاق عليه في ​القاهرة​ وفق الجدول الزمني وعلى كافة المستويات والسير معاً وسوياً وجنباً الى جنب للوصول الى انجاز المشروع الوطني الفلسطيني بانهاء الاحتلال وتحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة"، مدينين "الوعد و​الاعلان​ الظالم لبلفور الذي كان احد اهم خطوات التأسيس لاقامة الكيان الصهيوني على ارضنا ولما يعانيه شعبنا الفلسطيني من لجوء وتشريد في الوقت الذي يتمتع من ليس له اي حق في ارضنا ووطننا، مطالبين ​بريطانيا​ بتصحيح الخطأ التاريخي الذي ارتكبته بحق شعبنا".

كما شدد المجتمعون على "أهمية التواصل والتعاون والتنسيق وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك والعمل على حماية الوجود الفلسطيني في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية".

واستقبل دبور، رئيس دير ​الروم الملكيين الكاثوليك​ في ​رام الله​ الارشمندريت عبد الله يوليو حيث جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في ​الاراضي الفلسطينية​.