أعرب عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​ايوب حميد​ عن تفاجئه باستقالة رئيس الوزراء ​سعد الحريري​ اليوم، وقال: "نحن لا نرغب بأن يكون ساحة يمكن الاستثمار عليها في مقابل خصومات لأطياف وكيانات ودول، لا نريد للبنان الا ان يكون قادرا على الامساك بزمام المبادرة، لما فيها المصلحة العامة والاستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين".

واعتبر حميد خلال كلمة ألقاها في حفل تدشين مجمع خيري سكني في بلدة الغازية، انه "حري بنا ان نسعى من اجل استقرار هذا البلد المعذب. فوجئت اليوم باستقالة رئيس الحكومة في هذا الوقت، الذي نستشعر فيه الكثير بالقلق على المستقبل، وعلى هذا الوطن بعد ان عبرنا محطات اساسية لاستقرار النظام العام، وبعد الاقدام على خطوات اكثر ايجابية على صعيد الاستقرار والمنعة الداخلية، وعلى صعيد البداية الصحيحة لإرساء دعائم ​الموازنة​ السليمة، وان نكون مهيئين للانتخابات النيابية من اجل تجديد الحياة السياسية في الحقيقة، اليوم نفاجأ باستقالة رئيس الحكومة". اضاف: "بكل الاحوال نحن احوج ما نكون الى الاستقرار الداخلي والى ان يبقى الوطن متماسكا وممانعا امام الرياح الاسرائيلية العاتية والاتية من النوافذ المشرعة كي تمعن بالوطن تخريبا وتدميرا ثارأ لهزائمها، التي منيت بها في لبنان والمنطقة".

وتابع "نحن لا نرغب بان يكون ساحة يمكن الاستثمار عليها في مقابل خصومات لأطياف وكيانات ودول، لا نريد للبنان الا ان يكون قادرا على الامساك بزمام المبادرة لما فيها للمصلحة العامة والاستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين".

واختتم الاحتفال بتوزيع سندات تمليك شقق لعدد من الشباب.