أوضح وزير الزراعة ​غازي زعيتر​ خلال مؤتمر لنواب و​اتحاد بلديات بعلبك​ لعرض الانجازات خلال 7 سنوات أن "التعاون في العمل البلدي جاء بين البلديات وبين "​حزب الله​" وحركة "أمل" أيضا".

وأكد "أننا لم نكن نتوانى عن تأدية أي خدمة من الخدمات إن كان على الصعيد الشخصي أو العمل العام ووفقنا ببعضها وأخفقنا في البعض الأخر دون تمييز بين منطقة وأخرى وبين فلان وآخر وكنا في خدمة الجميع وفي خدمة هذه المنطقة"، مشيراً إلى أنه "في الوزارات التي توليناها لم نفرق بين محافظة وأخرى بل كنا نتعاطى على ساسا النماء المتوازن والاحتياجات في المحافظة من أجل إنمائها".

وشدد زعيتر "أننا لم نتقاعس أبدا ولم نتأخر عن تقديم أي خدمة لاننا نحمل ثقة الناس وهذه المسؤرلية هي مسؤولية كبيرة على عاتقنا بذلك رغم كل الظروف التي أحاطت بلبنان وفي المنطفة ولن ادخل بسرد هذه الطروف القاسية والصعية والتي واجهناها معا شعبا وجيشا ومقاومة حتى دحرنا الارهابيين".

وأشار إلى أنه "دائما كان هناك رجلا عظيما يتابع قضاياكم وهمومكم ويوجهني ويحثني وهو رئيس مجلس النواب نبيه بري والذي كان دائما يسألني ماذا فعلت وماذا عملت ودائما دون أن نعلن عن هذه المواقف كان يقول لي بعلبك الهرمل أولا كمحافظة وهذا ليس بكثير على بري الذي هو حامل أمانة المدرسة الاساس وهي مدرسة الامام المغيب موسى الصدر".