أعلنت شعبة العلاقات العامة ل​قوى الامن الداخلي​ أنه "لمناسبة إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين، تنطلق مسيرة حاشدة وتجوب شوارع ​مدينة النبطية​، وذلك عند الساعة 18.00 من يوم الخميس 9/11/2017، ومن المتوقع أن يشارك فيها أعداد غفيرة من المواطنين، وستتخذ المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، اعتباراً من الساعة 17.00 من التاريخ المذكور وحتى الانتهاء، تدابير السير، وفقاً لما يلي: أولاً: منع وقوف ومرور السيارات في الشوارع التالية : شارع ​محمود فقيه​ من تمثال الصباح حتى السرية القديمة، شارع ​مرجعيون​ من "مفرق" ​المدرسة الإنجيلية​ حتى الساحة العامة، شارع السراي من تمثال الصبّاح مروراً ب​السراي الحكومي​ – المنشية حتى المدرسة الإنجيلية، شارع السرية القديمة باتجاه مستشفى الجنوب/ محطة المقدّم. ثانياً: تحويل السير :من مفرق "النانا" باتجاه "بئر القنديل" وبالعكس، من مفرق الجبّانة بعد السرية القديمة، من مدخل بئر القنديل – السرية القديمة، من طلعة "ميكي ماوس"، من مفرق طلعة حي البيّاض غرباً.

وثالثاً : على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية ان يحولوا سيرهم عبر: مفرق كفرجوز/تول : للقاصدين بلدات: حاروف، ​زبدين​، تول، ​جبشيت​، ​القصيبة​ والقرى المجاورة. مفرق كفرمان/المئذنة أو عبر جادة الرئيس نبيه بري: للقاصدين بلدات : ​النبطية الفوقا​، ​كفرتبنيت​ ومنطقتي مرجعيون و​حاصبيا​. مفرق زبدين (الميتم) للمتوجهين من قرى: ​شوكين​، ​ميفدون​، عدشيت والقصيبة باتجاه بلدة تول.

لذلـك طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيد بإرشادات وتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة .