زار وفد من قيادة الحزب "الديمقراطي اللبناني"، موفدا من رئيس الحزب وزير المهجرين ​طلال أرسلان​، ضم نائب رئيس الحزب ​نسيب الجوهري​، وعضوي المجلس السياسي ​علمان​ الجردي و​لواء جابر​، رئيس الحكومة السابق ​نجيب ميقاتي​، حيث سلمه دعوة من أرسلان لحضور الإحتفال الوطني بمناسبة إزاحة الستار عن النصب التذكاري لبطل الإستقلال الأمير ​مجيد أرسلان​، والذي سيقام في 12 تشرين الثاني 2017، برعاية رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ في خلدة، وجرى عرض لآخر المستجدات المحلية.
كذلك قام وفد من الحزب ضم الأمين العام ​وليد بركات​ وعضو المجلس السياسي بلال العريضي موفدا من أرسلان، بتسليم دعوة رئيس "​الحزب التقدمي الاشتراكي​" النائب ​وليد جنبلاط​ لنائب رئيس الحزب ​دريد ياغي​ في المقر الرئيسي للحزب في ​وطى المصيطبة​.
كما قام وفد ضم عضوي المجلس السياسي ليليان حمزة وبلال العريضي بزيارة لنائب رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير السابق ​نقولا الصحناوي​، وسلمه دعوة من أرسلان لرئيس الحزب وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​، وجرى عرض للأوضاع الراهنة.
وكان قد زار وفد من قيادة الحزب ضم أعضاء المجلس السياسي د. نبيل عويدات، رمزي حلاوي وبلال العريضي، نائب رئيس ​جمعية المشاريع​ الخيرية الاسلامية الشيخ عبد الرحمن عماش، وسلمه دعوة من أرسلان للجمعية.