استقبل رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ وزير المال ​علي حسن خليل​ الذي اطلعه على الوضع المالي في البلاد وطمأنه الى هدوء الاسواق المالية، كما اطلعه على التحضيرات النهائية لانجاز اصدار "اليوروبوندز" المتوقع خلال 24 ساعة.

واوضح حسن خليل ان "البحث تطرق ايضا الى الوضع السياسي في البلاد الذي نشأ بعد استقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​، والدور الوطني الذي لعبه الرئيس عون حصن المناعة الوطنية وحمى وحدة اللبنانيين".

واستقبل الرئيس عون وزير البيئة طارق الخطيب الذي نقل اليه ارتياح القيادات السياسية والروحية التي التقاها خلال الايام الماضية حول المعالجة المسؤولة التي تولاها رئيس الجمهورية للازمة التي نشأت عن استقالة الرئيس الحريري، وقال: "نقلت الى الرئيس عون تقدير القيادات للمواقف الحكيمة التي اتخذها فخامة الرئيس والتي حافظت على الوحدة الوطنية وعززت الاستقرار الامني والاقتصادي في البلاد".

كما استقبل الرئيس عون عضو كتلة "المستقبل" النائب ​سمير الجسر​ الذي اوضح انه "شكر رئيس الجمهورية على موقفه الوطني والشخصي من الحريري، وقال:" اكدنا في المناسبة ضرورة تعزيز الوفاق الوطني الذي جسده فخامة الرئيس من خلال اشراك القيادات السياسية في مقاربة الوضع الذي نتج عن اعلان الرئيس الحريري استقالته، وقد عززت هذه المعالجة الاستقرار الداخلي اللبناني، وهي تحفظ المصالح اللبنانية في الداخل والخارج".

واضاف: "اكدنا ايضا على ضرورة صون العلاقات اللبنانية – العربية وخصوصا مع الدول التي تربطنا بها علاقات مميزة".