أفاد مراسل "النشرة" في ​سوريا​ أن ​الجيش السوري​ واصل عمليته العسكرية في ريف ​دير الزور​ الشرقي واحكم سيطرته على المساحة الممتدة من بلدة الصالحية حتى الأطراف الجنوبية لقرية دبيلان على ضفاف ​نهر الفرات​ شرق دير الزور، بالاضافة الى مقتل العشرات من عناصر ​تنظيم داعش​ خلال الاشتباكات في المنطقة. يأتي هذا عقب إعلان ​وزارة الدفاع الروسية​ سيطرة قوات الجيش على كامل بلدة القورية شرق دير الزور، وإحكام الحصار في هذه الحالة على بلدة العشارة، أبرز معاقل التنظيم حالياً في المنطقة.

وفي شرق دمشق اغار الطيران السوري على مواقع المسلحين بمحيط ادارة المركبات ب​حرستا​ للاسبوع الثاني على التوالي كما يقوم الطيران الحربي بقصف أهداف يتجمع بها المسلحون في بلدة دوما ب​غوطة دمشق​ الشرقية ونفذ غارات عدة على مواقع ومعاقل وتحصينات وخطوط امداد المجموعات المسلحة في حرستا ادارة المركبات ومحيطها و مديرا محققا اصابات دقيقة بين صفوفهم. وواصل سلاح الجو الحربي استهداف مواقع تنظيم "​فيلق الرحمن​" في بلدة زملكا وفي محيط ​عربين​ بغوطة دمشق الشرقية بضربة جوية موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم. كما استهدف الطيران الحربي مواقع تنظيم "فيلق الرحمن" في بلدة زملكا وفي محيط عربين بغوطة دمشق الشرقية بضربة جوية موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي ​ريف حماه​ تصدت وحدات الجيش لهجوم عنيف بدأه المسلحون من محاور السطحيات والدمينة وبريغيث باتجاه قرية قبة الكردي غربي السلمية ب​ريف حماة​ الشرقي توازيا مع استهداف القرية والنقاط المحيطة بها بعدد من القذائف دون ورود معلومات عن اصابات.