شدد عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عقاب صقر​ على انه "نائب في تيار "المستقبل" الذي يرأسه رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ وبالتأكيد لستُ من المبعدين في التيار"، لافتا إلى انه "أنا أصدق الحريري عندما يقول انه ليس محتجزا في ​السعودية​ ومن واجبي التأكيد على كلامه ولا أستطيع ان أكذبه ولنفترض انه كان محتجزا لا يمكن ان أقول عكس كلامه"، مؤكدا ان "التواصل مع_الحريري كان يوميا وكل الزعم بأن الاتصال به كان منقطعا لا اساس له من الصحة".

وأشار إلى ان " الحريري لم يغير حرفا بين ما كان يقوله في السعودية وما يقوله اليوم، والمطالب التي نقلها مذكورة في البيان الوزاري".

وأكد صقر في حديث تلفزيوني ان "بيان ​كتلة المستقبل​ هو الذي يعبر عن الموقف الرسمي للتيار وليس الأفراد"، لافتا إلى ان "​تيار المستقبل​ ليس حزبا حديدا وهناك مساحة للاجتهاد ضمن السقف الذي يرسمه الحريري". وأضاف "هناك خيار واحد اسمه خيار الحريري بتجديد التسوية وتقويتها على أساس التوازن لا الغلبة وهو خيار يحفظ الاستقرار والسلم الاهلي".

وأوضح انه "لطالما ميزنا بين حزب_الله كحزب سياسي ومجموعة مسلحة تتدخل في شؤون الدول المجاورة وتهدد أمنها"، لافتا إلى ان "تريث الحريري في استقالته هو في انتظار تحقيق المطالب التي استقال من أجلها وقد جاء بناء على طلب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري.