أكد رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب "القوات اللبنانية" ​شارل جبور​ أن "الاعلام الممانع يقوم بحملات لضرب العلاقة بين "​تيار المستقبل​" والقوات" لخدمة مصالحه"، مشيراً الى "أننا تفاجئنا أن الحلفاء في المستقبل لم يصدروا اي بيان نفي لما ما يرد بالصحف ووسائل الاعلام التابعة لمحور الممانعة، لدرجة انه تكون فكرة لدى الرأي العام أن هذا الحديث صحيح".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح جبور "اننا كنا نتمنى ان يصدر بيانا رسميا يؤكد ما نقول من جهتنا"، لافتاً الى "اننا نقول ان العلاقة مع "المستقبل" استراتيجية ونريد توضيح رسمي حيال كل ما ينشر ويتردد وتأكيد انه مجرد تلفيقات هدفها الفصل بين العلاقة الاستراتيجية".

واعتبر ان "هناك إسائة لنا ولدورنا"، مشدداً على أن "علاقتنا مع رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ و"تيار المستقبل" نعتبرها قائمة لكن فيها بعض الشوائب، وهي بالتأكيد بحاجة الى توضيح، واللقاء بين الحريري ورئيس حزب "القوات اللبنانية" ​سمير جعجع​ يساهم بهذا التوضيح".

وأشار جبور الى ان "استقالة الحريري تخدم القضية اللبنانية وأهميتها انها طرحت سلاح ​حزب الله​ على أوسع نطاق"، مؤكداً أن "تلويحنا بالاستقالة كان لتجاوزات حزب الله".