أشار عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​زياد أسود​ بعد لقائه النائب ​بهية الحريري​ إلى ان "هناك 3 أهداف للزيارة، الهدف الأول ان نوجه تحيتنا لرئيس الحكومة ​سعد الحريري​ ونقول له الحمد لله على السلامة ونهنىء انفسنا ونهنئه بالتضامن الوطني والوحدة التي تجلت بالإلتفاف حوله في الأزمة التي جرت وان شاء الله في الأيام القادمة يكون هناك تضامن اكبر بهذا الموضوع. والأمر الثاني قدمنا تهنئتنا وتمنياتنا لهم بالعيد وان يكون عيد خير وطمأنينة للجميع".

وأوضح انه "كان هناك موضوع مستجد هو موضوع منطقة ​كفرفالوس​ والحديث عن بيع عقارات والحديث عن ​كسارات​ ومقالع ومرامل وطمأنتنا السيدة بهية الحريري الى ان هذا الموضوع انتهى والملف اغلق، وانه لا بيع اراضي ولا كسارات ولا امكنة مخالفة للقانون في كفرفالوس وهذا الموضوع سينتهى مبدئيا غدا الأربعاء وسيلغى قرار الكسارة وتوضع اليد على الموضوع واستعاد ​آل الحريري​ زمام المبادرة بهذه القصة، وهذا امر يطمئن ويساعدنا على تهدئة الخواطر ووقف الإرباك الذي حصل".

وأضاف " الحريري اكدت ان هذا الموضوع اغلق وهذا شيء يطمئن وطبعا توافقنا على لقاءات دائمة والآن اصبحت الجسور والحواجز اصغر من خطواتنا واعتقد سيكون هناك لقاءات اخرى لإعادة احياء وتمتين العلاقة بين صيدا وجزين التي هي علاقات تاريخية تقليدية سيعاد ايضا تنشيطها بما يخدم اهالينا في كل المنطقة".