أكد عضو كتلة "​القوات اللبنانية​" النائب ​فادي كرم​ ان "تطورات إيجابية ستظهر قريبا بين "​تيار المستقبل​" والقوات، وهذه التطورات إيجابية جدا"، مشيراً الى "أننا لا نطمح ان يكون هناك علاقات متشنجة مع أحد".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح كرم أن "بعض المسؤولين تصرفوا من تلقاء نفسهم واستغلوا بعض الاقلام التي تريد للعلاقة بين الجانين ان لا تكون جيدة، وركبوا الموجة بغياب الحريري".

ولفت الى ان "صحيح ان رئيس حزب "القوات اللبنانية" ​سمير جعجع​ لم يتوجه لزيارة الحريري بعد عودته من ​السعودية​ وذلك أن الحديث عن حجز الحريري بالسعودية هو افتراض خاطىء".

وأكد ان "شارع تيار المستقبل لا يريد اي اشتباك مع "القوات اللبنانية" كذلك الامر بالنسبة لنا وستتسوى هذه المسألة"، مشيراً الى انه "صدر عن الحريري تعليمات لمسؤوليته لعدم التوجه بأي كلام استفزازي عن القوات اللبنانية وذاهبون الى تسوية في العلاقة بين الجانبين".

ولفت كرم الى أنه "ليس هناك اي توجه بين الجانبين للاشتباك، نحن و"تيار المستقبل" لا ننفصل عن بعضنا في معركة السيادة وهذه معركة نخوضها سويا"، معتبراً أن "الأزمة كانت أزمة وطنية والحريري قام بصدمة ايجابيةلمعالجة المشكلة الوطنية".