أحيت بلدية ​بزعون​، بالتعاون مع لجنتي شؤون ​المرأة​ وشؤون الشباب المنبثقتين عن المجلس البلدي، إحتفالات ​عيد البربارة​، كما أطلقت فعاليات ​عيد الميلاد​ بإضاءة مغارة العيد والزينة الموزعة في مختلف الشوارع، ووضع دست القمح على الموقد في وسط ساحة البلدة أمام كنيسة سيدة بزعون، حيث تم توزيع القمح والسكاكر وحلويات العيد التي أعدتها نسوة البلدة، في حين نظمت ​لجنة المرأة​ داخل قاعة الكنيسة إحتفالا للأطفال، كما قدم الشباب والشابات بالتنسيق مع شباب مار أليشع مسرحية من وحي المناسبة.

وأطلقت الأسهم النارية التي غطت سماء بزعون و​الوادي المقدس​، ثم بارك رئيس دير مار أليشاع الأب دومنيك نصر المغارة ب​المياه​ المقدسة.

وألقى رئيس البلدية رامي بو فراعة كلمة هنأ فيها أبناء بزعون بالعيد متمنيا لهم "الفرح الدائم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها ​لبنان​"، وشاكرا "كل الذين شاركوا معنا وبخاصة الذين أتوا من أماكن بعيدة". كما شكر اللجنتين "على تنظيم هذا الإحتفال وغيره من الإحتفالات، رغم أن لجنة المرأة بدأت مهامها منذ حوالي السنة ونيف وإستطاعت القيام بمشاريع عديدة وكثيرة ساهمت بإنجاح عمل البلدية، وبخاصة المشروع الهادف الى إعادة بزعون لموقعها الطبيعي والتاريخي الذي نعتبره قلب جبة بشري النابض. من هذا المنطلق ساهموا في وضع المداميك الكبيرة في هذا المشروع. لذا أشكرهم كثيرا وأدعو باقي اللجان لتفعيل عملها".