استقبلت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​بهية الحريري​، سفير استراليا في ​لبنان​ ​غلين مايلز​، وعرضت معه العلاقات الثنائية وسبل ومجالات التعاون. وجرى التطرق للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

كما التقت الحريري سفير بريطانيا ​هيوغو شورتر​ حيث جرى التداول في قضايا ذات اهتمام مشترك الى جانب المستجدات لبنانيا واقليميا.

واستقبلت في ​مجدليون​ وفدا من "​التيار الوطني الحر​" ضم منسق التيار في قضاء ​الزهراني​ جيوفاني ديب ومسؤول لجنة الخدمات والبلديات في هيئة القضاء خالد صوما ومدير مكتب النائب ​أمل أبو زيد​ ​جورج غانم​، وذلك بحضور منسق عام ​تيار المستقبل​ في الجنوب ​ناصر حمود​، حيث وضعها الوفد في اجواء الزيارة التي سيقوم بها وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​ لمنطقة صيدا في السادس عشر من الجاري وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون صيدا والزهراني وجزين والأوضاع العامة في البلاد.

والتقت الحريري ايضا وبحضور حمود وفدا من منطقة جزين تقدمه جاد صوايا قدم لها التهنئة بالمولد النبوي الشريف وبعودة الرئيس ​سعد الحريري​. وضم الوفد رئيس بلدية ريمات وشقاديف فادي عواد، مختار جزين خليل الأسمر، شارل ريشا، مروان سليمان و​طوني كرم​". وجرى التطرق أيضا للأوضاع العامة وقضايا تتعلق بمنطقتي جزين وصيدا.