اشار رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات ال​لبنان​ية ​شارل جبور​ الى ان "النائب ​نواف الموسوي​ أحسن بتوصيفه وجود فريقين في لبنان، "الفريق الذي يقدم أولوية الوفاق الوطني والحفاظ على السلم الأهلي" وهذا الفريق هو نحن، وفريق الحرب الأهلية الذي هو ​حزب الله​ الذي يتمسك بسلاحه ويخوض الحروب حينا في شوارع بيروت والجبل وأحيانا في كل المعمورة ولحسابات ايرانية"، متمنيا من "الموسوي أن يواصل تصاريحه التي تدين حزب الله من فم نوابه. فشكرا سعادة النائب على تشخيصك الرائع لحزبك، فأنت أفضل من يوصف الفريق الآخر بالاستناد إلى دور حزب الله وممارساته. وهل يظن الموسوي ان أحدا في لبنان والعالم لا يعلم حقيقة حزب الله وأنه فريق الحرب الأهلية".

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الإجتماعي راى جبور ان "أجمل ما في كلام النائب الموسوي أيضا كلامه عن أقلية معزولة، وهذا الكلام بالذات ينطبق على حزب الله الذي يعيش في عزلة دولية وعربية وسنية، ويتعرض لعقوبات مشددة وحصار دولي ونسبة واسعة من الدول تصنفه بالإرهابي، ويشكل دوره وسلاحه وعقيدته وثقافته السبب الرئيس للأزمة اللبنانية".

وكان الموسوي قد اشار في وقت سابق الى اننا "نستطيع القول ان الانقسام بين 14 و ​8 آذار​ قد تغير ونحن اليوم امام فريقين، فريق يقدم أولوية الوفاق الوطني والحفاظ على ​السلم الاهلي​ ويرسم ​الوحدة الوطنية​ على سائر ما عداها من التزامات واجندات او ما الى ذلك، وفريق في ​لبنان​ اصبح معروفا بالاسماء، فريق الحرب الاهلية، هذا الفريق اعلن استعداده لتنفيذ اوامر بعض الانظمة الاقليمية والدولية، حتى لو أدى ذلك الى إعادة اطلاق الحرب الاهلية، وهؤلاء اقلية ومعزولون ويجب الحفاظ على عزلتهم".