توجه رئيس بلدية صيدا السابق ​عبد الرحمن البزري​ بمناسبة ميلاد السيد ​المسيح​، بالتهنئة لكافة المواطنين، آملاً أن تنعكس معاني هذا العيد المتمثلة بالأخوة، والمحبة والرجاء على الجميع، وأن تكون السنة الجديدة سنة خيرٍ ويمنٍ، وأمنٍ واستقرارٍ، ورخاء وهدوء.

هذا وقام البزري مع وفدٍ صيداوي بزيارات تهنئة بالعيد لكل من مطران صيدا و​دير القمر​ للروم الكاثوليك سيادة ​المطران الياس حداد​، وراعي أبرشية صيدا و​بيت الدين​ للموارنة سيادة المطران مارون عمار، كما زار البزري دار العناية وبعض مناطق قرى شرق صيدا مهنئاً بالعيد.

من جهة ثانية، استقبل البزري وفد إداري من مجمع Le Mall التجاري ضم السيدين حسين أيوب وبسام شعبان وذلك في إطار زيارة معايدة بمناسبة الأعياد المجيدة والسعيدة، وخلال اللقاء جرى التطرق الى الأوضاع الاقتصادية، والحركة التجارية في أسواق مدينة صيدا، حيث ورغم التحسن الملموس في الأيام الأخيرة المرافق لاقتراب الأعياد، إلاّ أن حركة البيع والشراء متراجعة مقارنة بالسنوات الماضية. شدد البزري على أهمية ومركزية أسواق مدينة صيدا كونها العاصمة التجارية لمناطق واسعة من الجنوب والإقليم وشرق صيدا داعياً الى تطويرها، ودعم الأنشطة التجارية فيها.