جالت النائب ​بهية الحريري​ لمناسبة ​عيد الميلاد​ يرافقها شفيق الحريري وعدنان الزيباوي مع المنسق العام لتيار "المستقبل" في الجنوب ​ناصر حمود​ ووفد كبير من التيار على مطرانيتي صيدا و​دير القمر​ للموارنة و​الروم الكاثوليك​، مقدمين التهاني الى ​المطران مارون العمار​ في صالون كنيسة مار الياس في البوابة الفوقا و​المطران ايلي حداد​ في صالون كاتدرائية مار نقولا في وسط المدينة.

وضم الوفد: ممثل الامين العام لتيار "المستقبل" ​احمد الحريري​ مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان، منسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء المنسقية محيي الدين النوام، مازن الصباغ، حسام عنتر، مصطفى متبولي، هشام القطب، وحنان نداف، في حضور حشد من الشخصيات والوفود المهنئة.

وزارت الحريري يرافقها حمود، النائب ​ميشال موسى​ في دارته في ​مغدوشة​ وقدمت له ولعائلته التهاني بالعيد. كما زارت ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا وعايدت رئيسة المدرسة الأم أوجيني جنبرت والراهبات، وهي كانت زارت للغاية نفسها يرافقها حمود ثانوية الراهبات المخلصيات في عبرا وقدمت التهاني الى رئيسة المدرسة الأم غلاديس صباغ والراهبات. واختتمت الحريري جولة المعايدة في دار العناية في ​الصالحية​ مهنئة مدير الدار الأب طلال تعلب المخلصي.

وأملت الحريري "ان تحمل الاعياد المباركة و​العام الجديد​ الخير والسلام والاستقرار الدائم الى ربوع لبنان ولجميع اللبنانيين"، مشيرةً الى "اننا نستقبل ميلادا مجيدا وعاما نأمله مكللا بالسلام والسكينة، وان يحمل الأمن والسلام والطمأنينة لبلدنا الحبيب لبنان وجميع اللبنانيين، والخلاص لكل الشعوب المقهورة والمضطهدة وندعو الله تعالى ان تعم بركة طفل ​بيت لحم​ من القدس العربية عاصمة فلسطين على كل الانسانية بالخير والسلام".