أعربت قيادتا ​رابطة الشغيلة​ وتيار ​العروبة​ للمقاومة والعدالة الاجتماعية، على أثر اجتماع مشترك برئاسة الأمين العام للرابطة النائب والوزير الأسبق ​زاهر الخطيب​، عن أدانتهما الشديدة للمجازر الوحشية المروعة وحرب الإبادة التي يشنها النظام السعودي ضد شعبنا العربي في ​اليمن​ والتي ذهبت ضحيتها بالأمس عشرات المواطنين الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء .

ورأى المجتمعون أن عدوان النظام السعودي الموغل في اجرامه وإرهابه في اليمن لا يضاهيهِ إلاّ إجرام وإرهاب العدو الصهيوني ضد شعبنا العربي في ​فلسطين​، وهو ما يفسر تحالف الإثنين ضد قوى المقاومة وسورية العروبة وإيران الثورة.

واعتبروا انه لقد تجاوز النظام الحاكم في ​السعودية​ كل المحرمات في اليمن في ظل صمت الأمم المتحدة و​مجلس الأمن​ والدعم غير محدود من قبل الإدارة الأميركية، وكذلك في ظل تواطؤ وصمت معظم الأنظمة العربية التي كشفت عن وجهها البشع المتآمر ضد القضايا العادلة للأمة العربية، وفي الطليعة قضية فلسطين، فهذه الأنظمة تحولت إلى رأس حربة لقوى الاستعمار والصهيونية لضرب قوى المقاومة والتحرر في أمتنا وحياكة المؤامرات ضد الدول الوطنية.

وأكدت قيادتا رابطة الشغيلة و​تيار العروبة​ أن الرهان الوحيد على دعم شعبنا العربي في اليمن في مواجهة حرب الإبادة التي يشنها حكام آل سعود إنما هو على مناداة جماهير امتنا العربية وقواها التقدمية المطالبة لرفع الصوت، وممارسة الضغوط الشعبية لوقف إجرام آل سعود، أعداء الإسلام والعروبة وحلفاء كيان العدو الصهيوني، وفك الحصار الإرهابي عن شعبنا في اليمن .. فهل نلبّي النداء .