اجتمعت الهيئة الادارية ل​رابطة النواب السابقين​ برئاسة النائب السابق ​طلال المرعبي​، وأصدرت بيانا تقدمت فيه "من جميع الزملاء الحاليين والسابقين ومن اللبنانيين بالتهنئة بالاعياد"، متمنين "سنة جديدة عامرة بالخير والبركات والاطمئنان".

وأملت "أن يكون العام المقبل أفضل من سابقاته من النواحي الاقتصادية والاجتماعية، وأن يعتمد جميع الوزراء والادارات منهجية التنسيق في ما بينهم من اجل التمكن من وضع حلول مجدية للمشاكل التي يعانيها المواطن على جميع الصعد الخدماتية، ف​البيئة​ في أسوأ حال، والسير بحاجة ماسة الى حلول، ناهيك بالكهرباء و​المياه​ وفلتان الاسعار، وصولا الى الدواء".

وثمنت "دور ​الاجهزة الامنية​ والعسكرية في حماية الامن الذي من دونه لا يمكن تأمين الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي".ولفتت الى أنها "في صدد تشكيل لجان متخصصة تعمل على التنسيق مع الجهات المعنية المساعدة في وضع حلول لجميع المشاكل التي تواجهنا، بدءا من العام 2018، اعتمادا على دراسات علمية حقيقية وهادفة".

وشددت على "ضرورة المحافظة على حرية الصحافة والحريات العامة ضمن الانظمة والقوانين المرعية الاجراء"، وأملت "إجراء الانتخابات النيابية في موعدها المحدد والتعاون بين جميع الرؤساء والمسؤولين لكي تأتي هذه الانتخابات معبرة عن تطلعات ​الشعب اللبناني​".