أكد الوكيل القانوني للمواطن اللبناني المخطوف في ​ايران​ ​نزار زكا​، المحامي أنطوان أبو ديب، في رسالة موجهة الى رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، أنه "بتاريخ 13 كانون الثاني من العام 2018 ستقومون بزيارة الجمهورية الاسلامية في ايران، وزيارتكم هذه ستكون الرابعة التي يكون في أثنائها زكا محتجزا كرهينة في الطوابق السفلية من سجن ايفين الشهير الذي يقع على بعد امتار قليلة من فندق آزادي هوتيل" حيث ستقيمون".

واعتبر أنه"بصفتكم ممثل لكل ​الشعب اللبناني​ لاكثر من عقدين، نأمل أن تقوموا هذا العام الجديد برفع قضية مواطن لبناني، بغض النظر عن انتماءاته الدينية والسياسية إن وجدت وإعطاء مصالح المواطنين اللبنانيين الافضلية على أي مصالح اخرى"، موضحاً أن "زكا أمضى منذ ايام ​عيد رأس السنة​ الثالث في ايران من دون ان ترفعوا قضيته ولو مرة واحدة". وأعرب عن "امله أن تختلف الامور هذه السنة، خصوصا انكم كنتم لمدة اربعين سنة المدافع الاساسي في قضية اختطاف ​الامام موسى الصدر​ ورفاقه، الذين كانوا ضيوف ​معمر القذافي​ حين اختفائهم في ​ليبيا​".

وشدد على أنه"كونكم الممثل الرئيسي لكل الشعب اللبناني، فإننا كأسرة نحضكم على ألا تنسوا المواطن اللبناني المخطوف كرهينة في ​إيران​، ونأمل أن تعيدوه الى وطنه الام على اثر زيارتكم وبناء على علاقاتكم المميزة مع الجمهورية الاسلامية في ايران".