عقد محافظ ​البقاع​ القاضي كمال ابو جوده ثلاثة اجتماعات متتالية في مكتبه في سرايا زحلة، ضمت رؤساء الوحدات والدوائر في الوزارات المختصة وذلك في كل من اقضية زحلة و​البقاع الغربي​ و​راشيا​ وهي: مصلحة المالية، مصلحة الصحة، دائرة ​التنظيم المدني​، المديرية الاقليمية للاشغال، دائرة تنفيذ المياه، دائرة نفوس البقاع، قلم نفوس البقاع، دائرة المساحة، امانة ​السجل العقاري​، ​مصلحة الاقتصاد​، مصلحة ​الزراعة​، مصلحة التجارة، دائرة العمل، دائرة الشؤون الاجتماعية، دائرة ​البيئة​، دائرة التعاون، دائرة الاسكان، دائرة التعليم المهني والتقني، تعاونية موظفي الدولة، المكتب الاقليمي في الدفاع المدني، المنطقة التربوية، منطقة هاتف البقاع، مصلحة تسجيل السيارات، وذلك للاطلاع منهم على شؤون المحافظة وسبل تطويرها وانمائها بما يتوافق مع احتياجات وطموحات ابناء المحافظة.

واعطى ابو جوده توجيهاته للموظفين بغية تسهيل معاملات المواطنين ضمن الاطر القانونية. وشدد على "ضرورة تأمين دوام العمل الرسمي، وانتهاج الشفافية والنزاهة والمصداقية في عملهم".

وابلغهم ان "الاجتماعات ستعقد بشكل دوري، وسيتم من خلالها الاطلاع على آخر التطورات والتحديات والعراقيل والانجازات كل ضمن ادارته ووزارته، وسوف يكون هناك تقييم دوري ومحاسبة للموظفين وفقا لأداء كل موظف".