إستقبل رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" ​سمير جعجع​ في معراب رئيس إتحاد الطوبوغرافيين العرب المهندس سركيس فدعوس على مدى ساعة من الوقت بحضور مرشح "القوّات" في قضاء البترون د. ​فادي سعد​ وتباحث المجتمعون في الشؤون السياسيّة المحليّة.

كما التقى جعجع رئيس إتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار – عاليه، رئيس بلدية رمحالا المحامي ميشال سعد يرافقه وفد من العائلة في زيارة شكر على تعزيّة جعجع لسعد بفقدانه والده.

من جهة أخرى، استقبل جعجع السيّدة حنان ​بيار صادق​ ترافقها نجلة الفقيد السيّدة غادة صادق أبيلا اللتين دعتاه لحضور معرض الرسوم الكاريكاتوريّة الذي تنظمه "مؤسسة بيار صادق" برعاية رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ نهار الأربعاء الواقع فيه 7 شباط 2018 في متحف سرسق في الأشرفيّة.

الى ذلك التقى رئيس "القوّات" الآباء جورج الترس، إيلي ديراني وطوني ساسين في حضور منسق مكتب الشؤون الكنسية في الحزب جان العلم. وكانت مناسبة قدّم فيها الترس مجموعة كتبه لرئيس "القوّات"، التي تتضمن كتابه الجديد "هامة الشرق" وهو مجموع عظات البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير على مدى 365 يوماً من السنة. كما تضمنت المجموعة كتباً عن عظات ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​، البابا القديس يوحنا بولس الثاني و​البابا فرنسيس​.

وكان جعجع قد اجتمع مساء أمس في معراب، بعدد من الكوادر القوّاتيّة في منطقة جبيل بحضور عضو الهيئة التنفيذيّة الأستاذ إيلي براغيد، الأمين المساعد لشؤون المناطق الأستاذ جوزيف أبو جودة ومنسق منطقة جبيل في "القوّات" شربل أبي عقل. وتم خلال اللقاء استعراض الخطوات التي أنجزت حتى الآن على طريق التحضير للإنتخابات النيابيّة المقبلة.

وأبلغ جعجع الحاضرين أن "المرشح المدعوم من قبل "القوّات" زياد حوّاط يحظى بقبول واسع في منطقة جبيل، ويبقى أن نستمر في التحضيرات كما هو جارٍ حتى الآن ولكن بوتيرة أسرع من أجل الوصول إلى الغاية المنشودة"، مثنياً على جهود الحاضرين كما على نشاط المرشّح حوّاط.