استقبل رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ في مكتبه في السرايا وفدا من ​النيابة العامة المالية​ برئاسة القاضي ​علي ابراهيم​ الذي قال: "قدمنا للحريري التهنئة بحلول الاعياد المجيدة، وكانت مناسبة لطرح بعض الملفات العالقة في النيابة العامة المالية".

واستقبل الحريري وفدا من البعثة الدولية للصليب الاحمر برئاسة كريستوف مارتن الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري، وكان النقاش صريحا ومنفتحا حول عدد من المسائل التي لفتنا انتباهه اليها، وتتعلق بورقة العمل الخاصة بالنازحين واللاجئين، وقد وضعت البعثة الدولية للصليب الاحمر بعض المقترحات وتجري حوارا مع السلطات اللبنانية بخصوص وضع ​النازحين السوريين​ في لبنان وسبل تأمين الظروف المناسبة من أجل عودتهم الى سوريا. كما بحثنا في ملف مهم تتابعه البعثة الدولية للصليب الاحمر يتعلق بالمفقودين بسبب الحرب الاهلية وتداعيات نزاعات أخرى حصلت في لبنان، وقد أبدى الرئيس الحريري رغبته في دعم البعثة بمتابعة هذا الملف والدفع في اتجاه حق المعرفة لعائلات المفقودين. كما بحثنا في الشراكة الحالية بين البعثة ومستشفى رفيق الحريري الجامعي الحكومي في اطار دعمه من خلال رؤية تمتد على مدى 5 سنوات في المجال الصحي وتقديم الخدمات للطبقة الاكثر حاجة في لبنان".

كذلك استقبل الحريري سفير هولندا يان والتمانز وعرض معه المستجدات والعلاقات الثنائية بين لبنان وهولندا.

والتقى أيضا رئيس لجنة الحوار اللبناني -الفلسطيني الوزير السابق الدكتور ​حسن منيمنة​ واطلع منه عمل اللجنة وما تقوم به من مهمات.