زار وفد من مجلس ​المرأة العربية​ برئاسة سعادة لينا الدغلاوي مكرزل مقر الهيئة الوطنية لشؤون المرأة ال​لبنان​ية في بعبدا حيث التقى رئيس الهيئة السيدة كلودين عون روكز وقد تطرق البحث الى شؤون المرأة في لبنان الوطن العربي.

رئيسة ​مجلس المرأة العربية​ سعادة لينا الدغلاوي مكرزل أكدت ان المجلس بصدد التحضير لإحتفالية "يوم المرأة العالمي" في شهر آذار القادم مجددة حرصها على التعاون مع جميع الجهات الداعمة للمرأة على كافة المستويات.

بدورها رحبت رئيسة ​الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية​ السيدة كلودين عون روكز بالرئيسة مكرزل ووفد المجلس واكدت على تعاون الهيئة مع كافة المنظمات الاهلية وإهتمامها بالقوانين اللبنانية الخاصة بقضايا المرأة بالاضافة الى انشطة اخرى.

واشادت رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المراة اللبنانية بالمشاريع والأنشطة التي يقوم بها المجلس في لبنان والوطن العربي واخرها الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة" الذي انعقد في ​القاهرة​ تحت رعاية الأمين العام ل​جامعة الدول العربية​ وبالتعاون مع منظمة المرأة العربية و​المجلس القومي للمرأة​.

وانتهى اللقاء بالاتفاق على التعاون المتبادل في سبيل نهضة أوضاع المرأة في المجتمع اللبناني.