افادت معلومات صحفية بأن "العواصف العنيفة التي اجتاحت مناطق في شمال ​أوروبا​ تسببت بسقوط 7 قتلى في ​هولندا​ و​ألمانيا​ و​بلجيكا​ وشلت حركة القطارات كما أدّت لإغلاق ​مطار أمستردام​".

وأشارت الى أن "هولندا تعد أكبر المتضررين بسبب الرياح الشتوية العاتية، التي اجتاحتها من بحر الشمال، وقتل 3 أشخاص بسبب تساقط الأشجار"، ذاكرةً أن "السلطات علقت مطار سخيبول في العاصمة أمستردام كل الرحلات لفترة وجيزة اليوم، بعد أن وصلت سرعة الرياح إلى 140 كم في الساعة، وألغيت نحو 260 رحلة، واضطر المطار أيضا إلى إغلاق مداخل في قاعات المغادرة بعد أن تطايرت قطع من سقفه".

كما أعلنت هيئة المرور الهولندية أن "25 شاحنة كبيرة انقلبت بسبب الرياح الشديدة، ما تسبب باختناقات مرورية على ست من الطرق الرئيسية في البلاد".

وأوضحت المعلومات الصحفية أنه "في بلجيكا قتلت امرأة باصطدام سيارة كانت تقودها بشجرة على بعد 35 كم جنوب ​بروكسل​"، لافتةً الى أنه "في ألمانيا فقد قتل 3 أشخاص بسبب سقوط أشجار في مناطق مختلفة من البلاد، وألغيت عدد من الرحلات الجوية في ألمانيا في مطاري دوسلدورف وميونيخ، كما أعلنت هيئة السكك الحديد الألمانية "دويتشه بان" إيقاف رحلات القطار طويلة المدى".