بحث وفد من ​اللجان الشعبية​ لتحالف ​القوى الفلسطينية​ والقوى الإسلامية وأنصار الله، مع مدير عام "​الأونروا​" في ​لبنان​ ​كلاوديو كوردوني​، بعض الأمور المتعلّقة بالملف الصحي والإستشفاء وأدوية الأمراض المستعصية وغسيل الكلى. وكذلك تمّت مناقشة قضايا حالات العسر الشديد المجمّدة الّتي لم يتمّ البتّ بها.

وأوضح المدير العام أنّ ""الأونروا" مهتمّة بإنجاز هذا الملف بالرغم من العجز المالي"، مشيراً إلى أنّ "الخدمات المقدّمة من "الأونروا" ستستمرّ كالمعتاد مع الإستمرار في السعي لإيجاد مانحين لتغطية العجز في الميزانية، بعد توقّف وتقليص التمويل المقدّم من بعض الدول وخاصّة ​الولايات المتحدة الأميركية​".

ولفت إلى أنّ "فيما يخصّ ​حي الطيرة​ والأحياء الّتي تضرّرت في الأحداث الأخيرة، فإنّ الإجراءات الإدارية قد أنجزت وكذلك دراسة الكميّات، وقد تمّ تقديمها إلى الجهات اللبنانية المختصّة لاستصدار أذونات وتراخيص لادخال مواد البناء وسيتمّ البدء بأقرب وقت، حيث ستتمّ زيارة الحي من قبل المدير العام برفقة المانحين اليابانيين".

وطالبت اللجان الشعبية بـ"سرعة البدء بترميم المنازل المتضرّرة لتتمكّن العائلات في حي الطيرة والأحياء كافّة من العودة الى منازلهم وعودة الحياة إلى طبيعتها".