أفاد مراسل "النشرة" في ​حاصبيا​، بأنّ "​العاصفة الثلجية​ الّتي ضربت منطقة حاصبيا منذ يوم أمس، بلغت ذروتها صباح اليوم، وسيطرت على المنطقة موجة من البرد القارس، انخفضت إلى الصفر. وبدأت الثلوج بالتساقط ابتداء من ارتفاع 1000 متر وما فوق، وقد أدّى تساقط الثلوج إلى قطع طريق ​راشيا​ الوادي- شبعا وطريق كفرشبوبا- شبعا عبر تلال سدانة، فيما ظلّت طريق شبعا- حاصبيا وطريق الهبارية- شبعا سالكتنا أمام السيارات الرباعية الدفع".

ولفت إلى أنّ "الآليات التابعة لبلدتي شبعا و​كفرشوبا​، وأخرى متعاقدة مع ​وزارة الأشغال العامة​، باشرت بفتح الطرقات أمام حركة السير. كما حاصرت الثلوج المراكز العسكرية التابعة للجيش اللبناني وقوات "اليونيفيل" في مرتفعات شبعا وتلال سدانة، عند تخوم شبعا".

ونوّه المراسل، إلى أنّ "منطقة حاصبيا كانت قد عاشت ليلاً عاصفة لم تشهدها هذا العام، حيث سيطرت موجة من البرد القارس مصحوبة بمياه عاتية، تسبّبت بتطاير العديد من اللافتات واللوحات الإعلانية على الشوراع والطرقات، وحطّمت بعض أغصان الأشجار. في حين ألحقت خسائر مادية في بساتين الليمون والحقول المزروعة بالخضار في حوض ​الحاصباني​. كما تسبّب بانقطاع ​التيار الكهربائي​ عن العديد من الأحياء والقرى".

وركّز على أنّ "الأمطار الغزيرة الّتي تساقطت ليلًا وصباح اليوم، حوّالت سهول ​الماري​، ​الوزاني​ و​عين عرب​ إلى ما يشبه البحيرات".