كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية اللعامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "بتاريخ 14 كانون الثاني 2018، إدّعى أمام فصيلة السويقة في وحدة الدرك الإقليمي، المدعو "غ. ح." وهو سوري من مواليد عام 1972، ضدّ مجهولين أقدموا ليلاً على الدخول إلى مستودعه في محله خان العسكر بواسطه الكسر والخلع وسرقوا من داخله مبلغ أربعة آلاف دولار أميركي وأربعة ملايين ليرة لبنانية".

وأشارت في بلاغ، إلى أنّ "بتاريخ 16 كانون الثاني 2018، وبنتيجه الرصد والمتابعة تمكّنت قوّة من ​مفرزة إستقصاء الشمال​ في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف أحد المشتبه بهم في منظقه البداوي حي البركة، ويدعى "ع. ع." وهو سوري من مواليد عام 2000"، لافتةً إلى أنّ "بالتحقيق معه، تبيّن أنّه الرأس المدبر لعملية السرقة، واعترف بإقدامه على السرقة بالإشتراك مع شخصين آخرين تمّ توقيفهما على تخوم ​مخيم البداوي​ وفي منطقه العيرونية، وهما "م. خ." وهو سوري من مواليد عام 2001، سوري، و"م. م." وهو سوري من مواليد عام 2001، وقد اعترفا بما نسب إليهما، تنفيذاً لمخطّط الموقوف الأول الّذي كان يعمل في وقتٍ سابق لدى مالك المستودع".

ونوّهت الشعبة، إلى أنّ "إحدى دوريات المفرزة المذكورة، أوقفت كل من "ص. س." وهو سوري من مواليد عام 1964 ومطلوب للقضاء بجرم صدم وتسبّب بوفاة، "م. م." وهو سوري من مواليد عام 1996، ومطلوب للقضاء بجرم استيلاء على أموال الغير. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".