التقى رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" ​سمير جعجع​ في ​معراب​ وفداً من ​بلدة مغدوشة​ الجنوبيّة وعقب اللقاء أوضح مزار سيّدة المنطرة الأب شارل صوايا أننا "أتينا إلى معراب اليوم لشكر. جعجع على الدعم الذي قدمه لنا هذا العام من أجل زينة مزار السيّدة في مغدوشة"، مشدداً على أن "الجميع يعلم مدى اهتمام رئيس "القوّات" بمنطقتنا، فقلبه ينبض مع قلب الجنوب"، ومتمنياً "أن يبقى الجنوب ولا سيم بلدة مغدوشة خصوصاً ضمن دائرة اهتمام "القوّات".

ومن جهتها، شكرت زوجة المخطوف جوزيف صادر سلمى صادر التي كانت في عداد الوفد جعجع على اهتمامه الدائم بقضيّة زوجها المختطف، مطالبة بإبقاء هذه القضيّة حيّة ومتابعتها حتى الوصول إلى الخواتم المرجوّة. وقالت: "أستغل هذه الفرصة كي أدعو المسؤولين كافة وخصوصاُ رئيس الجمهوريّة العماد ​ميشال عون​، رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ ورئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ للإهتمام بقضيّة زوجي كي لا تصبح طي النسيان".

من ناحية أخرى، استقبل جعجع وفداً من أهالي بلدة زكرون – الكورة وفي حضور رئيسة الدائرة القانونيّة في "القوّات" إيليان فخري، وشكر الوفد جعجع على متابعته الحثيثة لملف إقفال "الزفاتات" في البلدة وجهود الدائرة القانونيّة في الحزب برئاسة فخري التي أفضت إلى إصدار قرار من مجلس شورى الدولة بهذا الخصوص، كما شكر الوفد أيضاً رئيس "القوّات" على مشروع تزويد كل شقة سكنيّة في البلدة بنظام لتسخين المياه على الطاقة الشمسيّة، الذي عمل على إقراره الحزب بالتعاون مع وكالة التنمية الأميركيّة.